الأسئلة الشائعة

هل أحتاج إلى حساب لتقديمه وطلبه؟

إن امتلاك حساب على Tumi.com.kw ليس إلزاميًا عند التصفح ، ولكننا ننصحك بفتح حساب خاص بك لأنه يتيح لك:

تتبع طلبك واستعرض جميع مشترياتك السابقة.

تسوق دون إعادة إدخال عنوانك وتفاصيلك.

كن أول من يعرف عن التخفيضات والعروض الترويجية القادمة.

سجل الآن لتحقيق أقصى استفادة من هذه المزايا الرائعة!

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي - ماذا أفعل؟

لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، اتبع التعليمات "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول. سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإنشاء كلمة مرور جديدة وبدء التسوق مرة أخرى.

متى سيتم تسليم طلبي وكيف يمكنني تتبعه؟

سوف تقوم تومي بتوصيل طلبك إلى العنوان المحدد في طلبك.

أوقات التسليم المقدرة: من أربعة (4) إلى سبعة (7) أيام عمل.

يبدأ وقت التسليم من اللحظة التي تلقيت فيها تأكيدًا بالبريد الإلكتروني للشحن. يتضمن تأكيد البريد الإلكتروني هذا رابطًا لتتبع شحنتك.

هل ستكون معلوماتي الشخصية سرية؟

نحن نأخذ حماية البيانات على محمل الجد في تومي. يتم تخزين المعلومات التي تقدمها لنا عبر موقعنا على خوادم آمنة. تفاصيل بطاقتك وكلمة المرور الخاصة بك غير متاحة لأي من موظفينا.

يرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتك الحفاظ على سرية أي موقع ويب أو رموز تسجيل دخول صادرة لك أو تختارها.

للحصول على التفاصيل الكاملة حول كيفية تعاملنا مع البيانات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

التسوق

لإجراء طلب على موقع Tumi.com.kw ، لا تحتاج إلى التسجيل ، ولكننا نقترح عليك إنشاء حساب للوصول إلى المناطق والخدمات الحصرية المخصصة لعملائنا.

بحث العنصر

اكتشف الاتجاهات الجديدة وأحدث المجموعات مباشرة من اختيارات الصفحة الرئيسية لدينا عن طريق اختيار فئة من قائمة التنقل أو باستخدام الملف.

معلومات المنتج

ستجد في كل صفحة منتج جميع الأحجام والألوان المتاحة ، ووصفًا وتركيب العنصر ، وعند الاقتضاء ، سواء كان التوافر محدودًا أو آخر متوفر في مستودعاتنا. انقر على صورة المنتج للتكبير ومشاهدة كل التفاصيل.

كيف تطلب

من صفحة المنتج ، حدد اللون والحجم المطلوبين للعنصر
أضف المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك
بمجرد الانتهاء من التسوق ، انقر فوق عربة التسوق
اختر طريقة الدفع
أدخل عنوان التسليم التفصيلي الخاص بك وفي الصفحة التالية ، تفاصيل الدفع الخاصة بك.
تأكد من صحة المعلومات التي أدخلتها وانقر على "اشتر الآن"


بعد بضع دقائق ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على تفاصيل طلبك. من هذه اللحظة ، سيتولى فريقنا كل شيء ، وبمجرد شحن الطلب ، سنخطرك برسالة بريد إلكتروني أخرى لتأكيد الشحن.



تعديل أو إلغاء أمر؟

هل تحتاج إلى تغيير أو إلغاء طلبك؟ نحن هنا لإتقان رحلتك وسيتواجد فريقنا المتفاني لدعمك ومساعدتك في استفساراتك.

دفع

طرق الدفع

نقبل بطاقات الخصم والتأشيرة وماستركارد وأمريكان إكسبريس الصادرة من البنوك في دول مجلس التعاون الخليجي.


توصيل

زمن: 4-7 يوم عمل

كلفة: مجاني لأي قيمة أمر

شريكنا في التوصيل ، بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا للتسليم ، سيحاول الاتصال بك للحصول على توصيل في الوقت المناسب لك.



قيود التسليم

في الوقت الحالي ، لا يمكننا تسليم طلبك P.O. مربعات أو إلى عنوان تسليم غير واضح.



الأستبدال والترجيع

يمكنك إرجاع أي طلب إلينا خلال 30 يومًا من استلامه.

يمكنك إعادة المنتج (المنتجات) إلينا واستلام إشعار ائتمان من المتجر إما:

- عن طريق البريد: يجب عليك إخطار خدمة العملاء لدينا على الرقم 00971 (0) 48167175 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare.tumi@chalhoub.com لطلب إرجاع ، مجانًا مقابل إرجاع واحد لكل طلب. ستحدد خدمة خدمة العملاء لدينا موعدًا لاستلام الطرد الخاص بك من عنوان منزلك.

- من خلال زيارة متجر تومي في الكويت.

عند إرجاع منتج ، استبدل العنصر (العناصر) غير المستخدمة في العبوة الأصلية ، إلى جانب أي ملحقات ووثائق مصاحبة (ضمانات وشهادات مصادقة) وإيصال الضريبة الأصلي. ننصحك باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان حماية منتجك. أي عنصر تم إرجاعه تالفًا أو مستخدمًا أو غير مكتمل لن يتم رده أو استبداله.

المرتجعات عبر الإنترنت

يتم تقديم وسائل وتكاليف إرجاع طلبك مجانًا من قبل تومي ، مع مراعاة حد إرجاع واحد لكل طلب



إذا كنت ترغب في إرجاع عنصر ، يجب عليك إخطار خدمة عملاء تومي على الرقم 00971 (0) 48167175 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare.tumi@chalhoub.com الذي سيساعدك في الطلب.

ستُطلعك خدمة العملاء على مستندات الطرد وتحدد موعدًا لاستلام الطرد من عنوان منزلك.

تسليم الطرد لشركة البريد السريع



عمليات الإرجاع والاستبدال في المتجر

قم بزيارة أحد متاجرنا الموجودة في الكويت.

تأكد من أن منتجك في حالة ممتازة قبل تسليمه إلى أحد شركاء المبيعات لدينا مع قسيمة التسليم.

حدد ما إذا كنت تحتاج إلى تبادل أو إرجاع.

نحيطكم علمًا بأن متاجرنا يمكنها فقط إصدار ائتمان داخل المتجر. لا يمكن استرداد هذا الرصيد الموجود في المتجر إلا في المتجر وليس عبر الإنترنت.



في رصيد المتجر

سنقوم بمعالجة إرجاعك في غضون 3 أيام عمل من استلام طلبك. ومع ذلك ، خلال فترات الازدحام ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل.

بمجرد أن نتلقى طلبك ونهتم به ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد إصدار رصيد 

يرجى ملاحظة أن رسوم التوصيل غير قابلة للاسترداد.



هل يمكنني استبدال عنصر اشتريته على TUMI.COM.KW؟

نحن نتبادل المنتج فقط في المتجر. ندعوك لزيارة متجرنا وتحديد اختيارك للتبادل.

By continuing browsing this website you accept the use of TUMI or third parties' cookies and other technologies to improve your user and shopping experience,
to provide you with personalized content and offers tailored to your interest. For more information click here