الأسئلة الشائعة
هل أحتاج إلى حساب لإجراء طلبية؟
إن إنشاء حساب على Tumi.com.kw ليس إلزامياً عند التصفح، ولكننا نوصيك بفتح حساب خاص بك لأنه يتيح لك:
تتبع طلبك واعرض جميع مشترياتك السابقة.
تسوق دون إعادة إدخال عنوانك وتفاصيلك.
كن أول من يعرف عن العروض والمبيعات القادمة.
سجل الآن للاستفادة القصوى من هذه الفوائد الرائعة!
نسيت كلمة المرور الخاصة بي - ماذا أفعل؟
لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، اتبع التعليمات "هل نسيت كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول. سنقوم بعد ذلك بإرسال بريد إلكتروني لك لإنشاء كلمة مرور جديدة والبدء في التسوق مرة أخرى.
متى سيتم تسليم طلبيتي وكيف يمكنني تتبعها؟
Tumi ستقوم بتوصيل طلبك إلى العنوان المحدد في طلبك.
أوقات التسليم المقدرة: أربعة (4) إلى سبعة (7) أيام عمل.
يبدأ وقت التسليم من اللحظة التي تتلقى فيها رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحن. تحتوي هذه الرسالة الإلكترونية على رابط يمكنك من تتبع شحنتك.
هل ستكون معلوماتي الشخصية سرية؟
نحن نأخذ حماية البيانات على محمل الجد في Tumi. يتم تخزين المعلومات التي تقدمها لنا عبر موقعنا الإلكتروني على خوادم آمنة. تفاصيل بطاقتك وكلمة المرور الخاصة بك ليست متاحة لأي من موظفينا.
يرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتك الحفاظ على سرية أي مواقع ويب أو أكواد تسجيل دخول يتم إصدارها لك أو اختيارها من قبلك.
للحصول على التفاصيل الكاملة حول كيفية معالجتنا للبيانات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية .
التسوق
لإجراء طلب على tumi.com.kw ليس عليك التسجيل، لكننا نوصي بإنشاء حساب للوصول إلى المناطق والخدمات الحصرية المخصصة لعملائنا.
بحث عن العناصر
اكتشف أحدث الاتجاهات والمجموعات الجديدة مباشرة من اختيارات صفحتنا الرئيسية عن طريق اختيار فئة من قائمة التنقل أو باستخدام الفلتر.
معلومات المنتج
على كل صفحة منتج، ستجد جميع المقاسات والألوان المتاحة، وصف المنتج ومكوناته، وإذا كان ينطبق، ما إذا كانت الكمية محدودة أو إذا كان هذا هو الأخير المتوفر في مستودعنا. اضغط على صورة المنتج للتكبير ورؤية جميع التفاصيل.
كيفية الطلب
- من صفحة المنتج، اختر اللون والحجم المطلوبين للعنصر
- أضف المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك
- بمجرد أن تنتهي من التسوق، اضغط على سلة التسوق
- اختر طريقة دفع
- أدخل عنوان التسليم التفصيلي الخاص بك وفي الصفحة التالية، تفاصيل الدفع الخاصة بك.
- تحقق من أن المعلومات التي أدخلتها صحيحة وانقر على "اشترِ الآن"
بعد بضع دقائق، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تأكيدية تحتوي على تفاصيل طلبك. من هذه اللحظة، سيقوم فريقنا بالاهتمام بكل شيء، وفور شحن الطلب، سنقوم بإعلامك برسالة بريد إلكتروني أخرى لتأكيد الشحن.
تعديل أو إلغاء طلب؟
هل تحتاج إلى تغيير أو إلغاء طلبك؟ نحن هنا لتحسين رحلتك وستكون فرقنا المخصصة حاضرة لدعمك ومساعدتك في استفساراتك.
الدفع
طرق الدفع
نقبل بطاقة الخصم، فيزا، ماستركارد وأمريكان إكسبريس الصادرة من البنوك في دول مجلس التعاون الخليجي.
التسليم
التسليم |
الوقت |
التكلفة |
قياسي |
4-7 أيام عمل |
مجانًا لأي قيمة طلبية |
شريكنا في التوصيل، بمجرد أن يكون طلبك جاهزًا للتسليم، سيحاولون التواصل معك لتحديد وقت مناسب لك للتوصيل.
قيود التسليم
في الوقت الحالي، لا يمكننا تسليم طلبك إلى صناديق البريد أو إلى عنوان تسليم غير واضح.
يمكنك إرجاع أي طلب إلينا خلال 30 يومًا من استلامه.
يمكنك إرجاع المنتج(ات) إلينا والحصول على قسيمة ائتمان في المتجر إما:
- عبر خدمة التوصيل: يجب عليك إبلاغ خدمة عملائنا على الرقم 00971( 0)48167175 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare.tumi@chalhoub.com لطلب إرجاع مجاني، يتم تقديم خدمة إرجاع واحدة مجانية لكل طلب. ستقوم خدمة رعاية العملاء لدينا بجدولة استلام الطرد من عنوان منزلك.
- من خلال زيارة متجر Tumi في الكويت.
عند إرجاع منتج، يُرجى استبدال العنصر أو العناصر غير المستخدمة في التغليف الأصلي، مع أي ملحقات ومستندات مرافقة (ضمانات، شهادات أصالة) وإيصال الضريبة الأصلي. ننصحك باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان حماية منتجك. لن يتم استرداد أو استبدال أي عنصر يتم إرجاعه تالفًا، مستخدمًا، أو غير مكتمل.
الإرجاع عبر الإنترنت
تُقدم TUMI وسائل وإجراءات إرجاع طلبك مجانًا، بشرط ألا يتجاوز عدد المرتجعات واحدة لكل طلب.
إذا كنت ترغب في إرجاع عنصر، يجب أن تُبلغ خدمة عملاء Tumi على الرقم 00971( 0)48167175 أو عبر البريد الإلكترونيcustomercare.tumi@chalhoub.comالذي سيقوم بمساعدتك في الطلب.
سيقوم خدمة العملاء بمشاركة وثائق الطرد معك وتحديد موعد لاستلام الطرد من عنوان منزلك.
سلم الطرد إلى شركة التوصيل
الإرجاع والاستبدال داخل المتجر
زوروا أحد متاجرنا الموجودة في الكويت.
تأكد من أن منتجك في حالة ممتازة قبل تسليمه لأحد موظفي المبيعات لدينا مع إيصال التسليم.
حدد ما إذا كنت بحاجة إلى استبدال أو إرجاع.
نحيطكم علمًا بأن متاجرنا يمكنها فقط إصدار رصيد داخلي للمتجر. يمكن استبدال هذا الرصيد الداخلي للمتجر داخل المتجر فقط ولا يمكن استخدامه عبر الإنترنت.
رصيد المتجر
سنقوم بمعالجة طلب الإرجاع الخاص بك خلال 3 أيام عمل من استلام طلبك. ومع ذلك، خلال الفترات الأكثر ازدحامًا، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل.
فور استلامنا و처리하고 당신의 반품을 관리한 후، 우리는 당신에게 이메일을 보내어 상점 내 크레딧이 발행되었음을 확인할 것입니다.
يرجى ملاحظة أن رسوم التوصيل غير قابلة للاسترداد.
هل يمكنني استبدال عنصر تم شراؤه على TUMI.COM.KW؟
نقوم باستبدال المنتج فقط داخل المتجر. ندعوك لزيارة متجرنا واختيار خيار الاستبدال الذي تريده.
ما هي طرق الدفع الخاصة بك؟
نقبل بطاقة الخصم، فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس وKNET.