التسليم والإرجاع

توصيل

تومي يسلم في الكويت

سوف تقوم تومي بتوصيل طلبك إلى العنوان المحدد في طلبك.

أوقات التسليم المقدرة: من أربعة (4) إلى سبعة (7) أيام عمل.

يبدأ وقت التسليم من اللحظة التي تلقيت فيها تأكيدًا بالبريد الإلكتروني للشحن.

إذا لم يكن أي شخص متاحًا لقبول تسليم الطلب ، فسيكون لديك خيار الترتيب لموعد تسليم بديل أو الحصول على معلومات إضافية حول تحصيل طلبك من شركة البريد السريع.

سياسة الإلغاء والإرجاع والاستبدال

نعتزم ضمان رضا عملائنا عن مشترياتهم منا.

التوصيل في نفس اليوم:

توصيل سريع مجاني فوق 179 د. لاحظ أنه سيتم تطبيق رسوم 2 د.ك تحت هذا المبلغ.

* الطلبات التي يتم تقديمها قبل الساعة 12 ظهرًا سيتم شحنها في نفس اليوم ليتم تسليمها قبل الساعة 9 مساءً. سيتم إعطاء الأولوية لجميع الطلبات التي تأتي بعد انتهاء الوقت المحدد لليوم التالي.

بطاقة عند التسليم

البطاقة عند التسليم متاحة لجميع العناصر عبر الإنترنت. لا توجد رسوم معالجة واستثناءات. عند الوصول ، سيقوم فريق الناقل لدينا بتحصيل المبلغ المستحق لإجمالي الطلب. لن يتم قبول الدفع لـ CCOD إلا بالعملة المحلية (الدينار الكويتي) ، كما هو موضح أثناء الخروج. يتم إصدار المبالغ المستردة والتبادلات لجميع العناصر التي تم شراؤها باستخدام CCOD في المتجر.

إلغاء

نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء. إذا غيرت رأيك قبل استلام طلبك ، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 00971 (0) 48167175 لإلغاء طلبك وسوف نبذل جميع المساعي المعقولة لإلغائه بشرط عدم معالجة طلبك بعد. إذا تمت معالجة طلبك بالفعل ، فسيتم التعامل مع هذا الإلغاء على أنه إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات. في جميع الظروف ، يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة العملاء لدينا الذين يسعدهم مساعدتك.

إرجاع

يمكنك إعادة المنتج (المنتجات) إلينا واستلام إشعار ائتمان من المتجر إما:

- عن طريق البريد: يجب عليك إخطار خدمة العملاء لدينا على الرقم 00971 (0) 48167175 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare.tumi@chalhoub.com لطلب إرجاع ، مجانًا مقابل إرجاع واحد لكل طلب. ستحدد خدمة خدمة العملاء لدينا موعدًا لاستلام الطرد الخاص بك من عنوان منزلك.

- من خلال زيارة متجر تومي بالكويت.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط استبدال المنتج في متجر تومي في الكويت.

يجب إعادة جميع المنتجات إلينا غير مستخدمة ومع جميع بطاقات تومي ، إن وجدت ، لا تزال مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها ، في علبتها الأصلية وعبوتها ، جنبًا إلى جنب مع الفاتورة الأصلية في غضون 30 يومًا من استلام طلبك. لن نقبل أي مرتجعات إذا تم فتح العبوة الأصلية أو العبث بها.

قد لا يتم قبول المرتجعات التالفة أو المتسخة وقد يتم إرجاعها إليك.

بمجرد استلامنا وفحصنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة والموافقة على الإرجاع بالبريد الإلكتروني إليك ، سنقوم بإصدار إشعار ائتمان من المتجر يمكن استخدامه فعليًا في المتاجر فقط أو معالجة رد الأموال عن طريق إيداع نفس بطاقة الائتمان / الخصم المستخدمة عند تم تقديم الطلب. يرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة يمكن أن تستغرق ما يصل إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك بسبب اختلاف أوقات المعالجة بين موفري الدفع ؛

إذا تلقيت منتجًا خاطئًا ، أو إذا كان المنتج الذي استلمته تالفًا أو به عيب ، أو إذا كنت ترغب ببساطة في إرجاع منتجك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا التي ستساعدك.

المنتجات تالفة أو معيبة في حالة استلامها تالفة أو في حالة حدوث خطأ في التصنيع في غضون ستة (6) أشهر من الشراء. العناصر التي تعرضت للتلف نتيجة البلى العادي لا تعتبر تالفة أو معيبة. حيثما أمكن ، سوف نعرض إصلاح العناصر المعيبة.

لجميع العناصر المعيبة خارج سياسة الإرجاع الخاصة بنا ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على 00971 (0) 48167175. إذا تلقيت سلعة ليست في حالة ممتازة ، يرجى الاتصال بنا على الفور.

يرجى إرسال جميع العناصر التي ترغب في إرجاعها من طلب في نفس الشحنة لضمان معالجة مرتجعاتك في أسرع وقت ممكن.

إذا تلقيت عنصرًا كهدية وترغب في إعادته ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا والذين يسعدهم مساعدتك في طلبك. يجب أن تكون جميع المنتجات غير مستخدمة وأن تظل جميع علامات تومي مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها ، في علبتها الأصلية وعبوتها ، مع الفاتورة الأصلية في غضون 30 يومًا من تاريخ استلام طلبك.

مسؤولية المنتجات

من خلال شراء المنتجات من خلال موقعنا الإلكتروني ، فإنك تقر وتوافق على أن تومي لا تتحمل أي مسؤولية عن المنتج باستثناء ما هو موصوف في الفقرات السابقة فيما يتعلق بإعادة المنتجات واستبدالها أو استرداد / إضافة السعر المدفوع ، وأن المسؤولية الكاملة عن المنتجات تقع على عاتق الصانع. توجد شروط مسؤولية الشركة المصنعة عن المنتج في عبوة المنتج أو في الإشعار المصاحب للمنتجات.

اتصل بنا - خدمة العملاء

إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب طلبك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني customercare.tumi@chalhoub.com أو على 00971 (0) 48167175 كل يوم من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).

By continuing browsing this website you accept the use of TUMI or third parties' cookies and other technologies to improve your user and shopping experience,
to provide you with personalized content and offers tailored to your interest. For more information click here