التسليم والإرجاع

التسليم

تومي تقدم التوصيل في الكويت

Tumi ستقوم بتوصيل طلبك إلى العنوان المحدد في طلبك.

أوقات التسليم المقدرة: أربعة (4) إلى سبعة (7) أيام عمل.

يبدأ وقت التسليم من اللحظة التي تتلقى فيها رسالة بريد إلكتروني تؤكد الشحن.

إذا لم يكن هناك أي شخص متاح لاستلام الطلب، سيكون لديك الخيار لترتيب تاريخ تسليم بديل أو سيتم إعطاؤك معلومات إضافية حول استلام طلبك من شركة الشحن.

التسليم في نفس اليوم:

توصيل سريع مجاني فوق 179KD. يرجى ملاحظة أن رسوم قدرها 2KD ستُطبق تحت هذا المبلغ.

*الطلبات التي يتم تقديمها قبل الساعة 12 ظهرًا سيتم شحنها في نفس اليوم ليتم تسليمها قبل الساعة 9 مساءً. جميع الطلبات التي تصل بعد وقت الإغلاق سيتم إعطاؤها أولوية للشحن في اليوم التالي.

انقر واحصل

اطلب عبر الإنترنت واستلم من المتجر مجانًا.

  • خدمة "النقر والاستلام" هي خدمة جديدة تقدمها TUMI تمنحك مزيدًا من المرونة للتسوق عبر الإنترنت واستلام مشترياتك في المتجر.

  • بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا ومعبأً، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بمجيء استلام طلبك من المتجر. تكون الطلبات جاهزة للاستلام خلال الساعتين التاليتين بعد تقديم الطلب (حسب ساعات عمل المتجر).
ساعات عمل متجر مول الطرق:
من السبت إلى الخميس: 10:00 صباحًا - 11:00 مساءً
رقم الهاتف: +965 2220 0596
  • إذا قمت بالدفع باستخدام البطاقة أو خيار "اشترِ الآن وادفع لاحقًا"، سيكون لديك 30 يومًا لاستلام طلبك من المتجر. إذا اخترت الدفع باستخدام "البطاقة عند التسليم"، سيتعين عليك إجراء الدفع في المتجر ولديك 3 أيام لاستلام طلبك.

  • عندما تأتي لاستلام طلبك في المتجر، يرجى التأكد من أن لديك رسالة التأكيد الإلكترونية معك، سواء مطبوعة أو على هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

بطاقة عند التسليم

يتوفر خيار الدفع عند التسليم على جميع العناصر المتاحة عبر الإنترنت. لا توجد رسوم إضافية أو استثناءات. عند الوصول، سيقوم فريق النقل لدينا بتحصيل المبلغ المستحق لإجمالي الطلب. سيتم قبول الدفع لخدمة الدفع عند التسليم فقط بالعملة المحلية (الدينار الكويتي)، كما هو موضح أثناء عملية الدفع.تُصدر عمليات استرداد الأموال واستبدال جميع العناصر المشتراة باستخدام CCOD في المتجر.

سياسة الإلغاء والإرجاع والاستبدال

من نيتنا أن نضمن رضا عملائنا عن مشترياتهم منا.

إلغاء

نحن نفهم تمامًا أنه قد يتغير رأيك أحيانًا بشأن مشترياتك. إذا غيرت رأيك قبل استلام طلبك، فقط اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 00971( 0)48167175  لإلغاء طلبك وسنبذل كل الجهود المعقولة لإلغائه شريطة أن يكون طلبك لم يتم معالجته بعد. إذا كان طلبك قد تم معالجته بالفعل، فسيتم التعامل مع هذا الإلغاء كإرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه للمزيد من المعلومات. في جميع الحالات، يمكنك دائمًا التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا الذين سيكونون سعداء بمساعدتك.

العودة

يمكنك إرجاع المنتج(ات) إلينا والحصول على قسيمة ائتمان في المتجر إما:

- عبر البريد السريع: يجب عليك إخطار خدمة عملائنا على الرقم 00971(0)48167175 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على tumi.customercareme@chalhoub.com لطلب إرجاع مجاني، يتم تقديم خدمة إرجاع واحدة مجانية لكل طلب. ستقوم خدمة رعاية العملاء لدينا بجدولة استلام الطرد من عنوان منزلك.

- من خلال زيارة متجر Tumi في الكويت.

يرجى ملاحظة أنك يمكنك استبدال المنتج فقط في متجر Tumi في الكويت.

يجب إرجاع جميع المنتجات إلينا غير مستخدمة وبحالة جميع علامات تومي، إن وجدت، لا تزال مرفقة وبالحالة نفسها التي تم استلامها بها، في علبتها الأصلية والتغليف، إلى جانب الفاتورة الأصلية. في غضون 15 يومًا عند استلام طلبك. لن نقبل أي مرتجعات إذا تم فتح أو العبث بالتعبئة الأصلية.

المنتجات المرتجعة التي تكون تالفة أو متسخة قد لا يتم قبولها وقد يتم إرجاعها إليك.

بمجرد أن نستلم ونفحص المنتجات المرتجعة ونوافق على الإرجاع عبر البريد الإلكتروني إليك، سنصدر لك إيصالاً ائتمانياً يمكن استخدامه فعلياً في المتاجر فقط أو سنقوم بمعالجة الاسترداد عن طريق إعادة المبلغ إلى نفس البطاقة الائتمانية/الخصم التي تم استخدامها عند تقديم الطلب. يرجى ملاحظة أن عملية استرداد الأموال قد تستغرق ما يصل إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك بسبب اختلاف أوقات المعالجة بين مزودي خدمات الدفع؛

إذا استلمت منتجًا خاطئًا، أو كان المنتج الذي استلمته تالفًا أو معيبًا، أو إذا كنت ببساطة ترغب في إرجاع طلبك، يرجى التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا والتي ستقوم بمساعدتك.. 

المنتجات تكون تالفة أو معيبة إذا تم استلامها وهي تالفة أو في حال حدوث خلل تصنيعي خلال ستة (6) أشهر من تاريخ الشراء. العناصر التي تتضرر نتيجة للاستخدام الطبيعي والبلى لا تعتبر تالفة أو معيبة. عندما يكون ذلك ممكناً، سنقدم عرضاً لإصلاح العناصر المعيبة.

بالنسبة لجميع العناصر التالفة خارج نطاق سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 00971(0)48167175. إذا استلمت عنصرًا ليس في حالة مثالية، يرجى الاتصال بنا فورًا.

يرجى إرسال جميع العناصر التي ترغب في إرجاعها من طلبك في نفس الشحنة لضمان معالجة إرجاعك بسرعة قدر الإمكان.

إذا تلقيت عنصرًا كهدية وترغب في إرجاعه، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا الذين سيكونون سعداء بمساعدتك في طلبك. يجب أن تكون جميع المنتجات غير مستخدمة ومع وجود جميع علامات Tumi مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها بها، في علبتها الأصلية والتغليف، مع الفاتورة الأصلية. في غضون 30 يومًا من تاريخ استلام طلبك.

مسؤولية المنتج

من خلال شراء المنتجات عبر موقعنا الإلكتروني، فإنك تقر وتوافق على أن شركة Tumi لا تتحمل أي مسؤولية عن المنتجات إلا كما هو مذكور في الفقرات السابقة المتعلقة بإرجاع واستبدال المنتجات أو رد/إضافة قيمة السعر المدفوع، وأن المسؤولية الكاملة عن المنتجات تقع على عاتق الشركة المصنعة. تجد شروط مسؤولية المنتج الخاصة بالشركة المصنعة في عبوة المنتج أو في الإشعار الذي يرافق المنتجات.

اتصل بنا - خدمة العملاء

إذا كانت لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب طلبك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني. tumi.customercareme@chalhoub.comأو على الرقم 00971(0)48167175 كل يوم من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (توقيت الإمارات العربية المتحدة).

By continuing browsing this website you accept the use of TUMI or third parties' cookies and other technologies to improve your user and shopping experience,
to provide you with personalized content and offers tailored to your interest. For more information click here